نهج لطيف للاهتمام بصحة طفلك

في مركز هيلث بلاس التخصصي للأطفال، نراقب صحة طفلك بشكل مدروس لأننا ندرك جيداً أنه أغلى ما في الوجود. إن وضع احتياجات طفلك الطبية في مقدمة أولوياتنا مسألة حاسمة بالنسبة إلينا وضرورية للاهتمام بسلامته على الصعيدين الجسدي والعاطفي.

يقوم أطباء الأطفال لدينا بتوفير الرعاية الصحية العامة للأطفال من المراحل المبكرة بعد الولادة ولغاية سن الـ 18، ما يضمن انتقالهم بسلاسة وعافية نحو سن الرشد.

إن الأطفال أكثر حساسية خلال مرحلة الرضاعة، حيث يتطلبون رعاية مستمرة واهتمام دائم من قبل طبيب الأطفال، وذلك من أجل الكشف عن أي مضاعفات قد تصيب حديثي الولادة والتحقق من الوضع الغذائي ونمو الطفل.


يمكن للأهل الاعتماد على طبيب الأطفال بصفته مرجعاً لفهم احتياجات طفلهم أثناء النمو، بما في ذلك التغذية والنوم وحركة الأمعاء والاستحمام .

يعتبر الأطفال دون سن الـ 3 أعوام في مرحلة حساسة وغالباً ما يحتاجون زيارات متكررة إلى العيادة، حتى حينما يبدون في أفضل حال. وعندما يتجاوز الطفل سن الثلاث سنوات، ينصح على الأقل بزيارة العيادة مرة واحدة في السنة، حيث تسمح الفحوصات السنوية لكم بمراقبة صحة طفلكم ونومه وتطوره، وتبقيكم على اطلاع بجدول اللقاحات اللازمة.
ينبغي دائماً أن تؤخذ الأعراض التي يصاب بها طفلك والاضطرابات السلوكية على محمل الجد، كما ينبغي طبيب للأطفال لدينا في حال استمرت تلك المشاكل.

Children medical center in Abu Dhabi

 Pediatrics Abu Dhabi

عرض قائمة الأطباء  طلب موعد