من نحن

إن شبكة "هيلث بلاس" هي جزء من مجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية الرائدة في مجال التطوير والاستثمار في الرعاية الصحية في أبوظبي. وتضم المجموعة الطبية مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي.

كجزء من المنظومة الصحية، نسعى في "هيلث بلاس" بكل جد لمواكبة معايير UE Medical في توفير خدمات صحية للمرضى وفق المستويات العالمية، وتعزيز الصحة العامة للمقيمين.

 

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون الشبكة الرائدة على صعيد المنطقة التي توفر الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة على حدٍ سواء. نضع نصب أعيننا أن نكون في المركز الأكثر تطوراً للرعاية الصحية في المنطقة، وذلك بفضل فريقنا من الأخصائيين المحترفين الذين يتمتعون بالكفاءة العالية وصفات التعاطف السامية، بالإضافة إلى المرافق الحديثة والوسائل التكنولوجيّة فائقة التطور.

 

مهمتنا

  • تتمثل مهمتنا في أن نقدم معاييراً لا تضاهى من التميز في القطاع الطبي، فضلاً عن التركيز بشكل كبير على أن يكون المريض هو محور الاهتمام، وضمن أفضل معايير الرعاية الطبية.
  • كما نهدف إلى التفوق في تحقيق بيئة متميزة نفخر فيها بإرساء معايير حديثة في الابتكار والكفاءة في القطاع الطبي، وأن نساهم في تحسين صحة المجتمع على المدى الطويل من خلال إجراء
  • الفحوصات الطبية بشكل منتظم والكشف المبكر عن الأمراض، فضلاً عن نشر التوعية الصحية والتثقيف الصحي.
 

قيمنا

  • الرعاية الصحية المتمحورة حول المريض: الاهتمام بمتطلبات المريض هو المبدأ الذي يقودنا في كافة مساعينا، ونطبق ذلك عبر إنشاء شراكة فعالة مع المريض تتسم بالطابع الشخصي والاستمرارية على مستوى الرعاية.
  • التطوير المستمر: نعمل بشكل فعّال على دعم البرامج التثقيفية المتميزة المصممة للتحفيز على اكتساب المعارف والمهارات التي تعود بالقيمة والفائدة على المؤسسة والمجتمع. ونبذل جهدنا لاكتساب واستيعاب المعلومات الجديدة ومشاركتها بشكل واضح وفعال.
  • الأخلاقيات والتنوع نسترشد دائماً بالقيم الأخلاقية التي تعزز مفاهيم الصدق والإنصاف والشرف وتقدير المريض. وإننا ندرك ونحترم، وندعم اختلاف الآراء والتنوع قولاً وفعلاً.